• الرئيسية
  • عن سامرف

  • المصنع

  • الموارد البشرية

  • سامرف المسؤولية الإجتماعية

  • الإتصال بنا

 

 

 
 

عن سامرف > مراقبة البيئة

مراقبة البيئة في سامرف

Environment.jpg
 
إن حماية الموارد الطبيعية في الأرض توازي في أهميتها بالنسبة لسامرف مسألة توفير المنتجات المكررة الضرورية لتحسين نمط الحياة. وتسعى سامرف إلى كسب إعتراف الجميع وتقديرهم لها نظراً لسجلها البيئي المميز. وتعكس قيم سامرف وإستراتيجيات العمل والعمليات الميدانية بها أعلى المستويات البيئية المتاحة.
 

وتلتزم الشركة بتحسين عملياتها بشكل مستمر وذلك بغرض تقليل مستوى التلوث والنفايات والحفاظ على الموارد الطبيعية ومراقبة منتجاتها وإدارة وتحسين الوعي بالجوانب البيئية لأعمالها. كما تتمسك الشركة بإلتزامها الذي قطعته على نفسها بالمساهمة في التنمية المستدامة والسياسات والمعايير التي تشكل الاطار لتحقيق تلك الأهداف.
 
مبادرة سامرف لتقليل الانبعاثات في الجو والماء والنفايات الصلبة: تواصل الشركة في الوقت الحاضر إتخاذ تدابير فعالة للحد من الانبعاثات. كما أن التغيرات التي تطرأ على العمليات وتقلل من حدة ظروف التشغيل تساهم أيضاً في تقليل الإنبعاثات.
 
إننا نعمل في مجال تكرير النفط ونحن ندرك أن نشاطاتنا ومنتجاتنا تؤثر على البيئة، لذلك سنستخدم طرق فعالة وسنتخذ كافة التدابير المعقولة التي من شأنها السيطرة على ذلك التأثير. وقد تمت االإشارة إلى هذا الإلتزام في اللائحة البيئية للشركة التي تنص على ما يلي:
 
تقع على عاتق جميع العاملين في شركة سامرف مسئولية حماية البيئة التي يعمل فيها موظفونا وعملاؤنا والمجتمع من حولنا. إن إلتزامنا بحماية البيئة هو جزء مكمل لعملنا كما أن إيجاد حلول بيئية قليلة التكلفة هو أمر ضروري لنجاحنا على المدى الطويل.
 
ونحن في سامرف ملتزمون بـ: الحد من الحوادث البيئية والتقليل من الإنبعاثات والنفايات وإستغلال الطاقة والموارد الطبيعية الأخرى بشكل فعال و الإستعداد للإستجابة للطوارئ وتقييم منتجاتنا وتوعية موظفينا وعملائنا وعامة المجتمع الإستخدامات البيئية الآمنة والمسئولة، وكذلك مساعدة موظفينا ومقاولينا وشركائنا في العمل ومقدمي الخدمات لدينا على فهم تأثير تصرفاتهم على البيئة، والتواصل مع جيراننا وغيرهم فيما يتعلق ببرامجنا البيئية وأخيراً العمل باستمرار على تحسين أدائنا البيئي من خلال نظام إداري فعّال.
 
إن هذه التعهدات تضاف إلى إلتزامنا الأساسي بتطبيق كافة القوانين واللوائح البيئية.
 
وتؤمن إدارة سامرف ايماناً قاطعاً بأن مسئولية الحفاظ على البيئة تقع على عاتق الأفراد والادارة معاً. كما تلتزم بتوفير كافة الموارد الضرورية للوصول إلى أعلى المستويات البيئية والمحافظة عليها.  
 
waves-(1).png