• الرئيسية
  • عن سامرف

  • المصنع

  • الموارد البشرية

  • سامرف المسؤولية الإجتماعية

  • الإتصال بنا

 

 

 
 



الأحكام والشروط العامة لموقع سامرف


الأحكام والشروط العامة لموقع سامرف

تدير شركة مصفاة ارامكو السعودية موبيل المحدودة (سامرف) هذا الموقع العالمي "الموقع" إضافة إلى بعض الخدمات الخاصة "الخدمات" لتزويد مستخدمي الموقع بمعلومات عن سامرف وحملة أسهمها والشركات المسوّقة لمنتجاتها. ويجب أن يدرك المستخدم أنه بدخوله الموقع أو وصوله إلى أي معلومات أو خدمات متوفرة به تنشأ اتفاقية بينه وبين الشركة، هذه الاتفاقية تنظمها الأحكام والشروط "الشروط" الموضحة أدناه.

وتحتفظ شركة سامرف بالحق في ادخال أي تغييرات على الموقع والخدمات في أي وقت ومن وقت لآخر دون سابق اشعار. إن محتويات هذا الموقع تظهر "كما هي" بحالتها الراهنة. كما أن مسئولية الوصول إلى هذه المعلومات والخدمات واستخدامها تقع على عاتق المستخدم وحده.

ولا تقدم سامرف تأكيد أو ضمان صريح أو ضمني عن أو حول دقة أو اكتمال المعلومات التي يحويها هذا الموقع أو أي موقع آخر مرتبط به. كما لا يوجد ضمان أيضاً حول الخدمات التي يقدمها الموقع لزواره. وتستثنى كذلك أي ضمانات أو كل الضمانات التجارية ومناسبة الخدمات للغرض. ولا تتحمل سامرف أي مسئولية عن الخدمات أو عدم دقة أو عدم اكتمال المعلومات التي يحويها الموقع، فالمستخدم وحده هو من يتحمل تلك المسئولية.

ولا تتحمل شركة سامرف أو حملة أسهمها أو الشركات المسوقة لمنتجاتها أي مسئولية عن أية أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو عرضية أو تبعية أو لاحقة أو تأديبية أو غيرها تنشأ عن الوصول إلى أو استخدام محتويات هذا الموقع أو الخدمات التي يقدمها أو أي محتويات لأي موقع/مواقع مرتبطة به.



العلامات المسجلة وحقوق النشر

إن الأسماء والكلمات المركبة والشعارات الخاصة بسامرف وشركائها والشركات المسوقة لمنتجاتها تعتبر اسماء تجارية أو علامات تجارية أو علامات خدمات مملوكة لسامرف وشركائها والشركات المسوقة لمنتجاتها. كما أن الدخول إلى هذا الموقع أو الخدمات التي يقدمها لا يخول للمستخدم استخدام تلك الاسماء و الكلمات المركبة والشعارات الا بعد الحصول على موافقة مالكي الأسماء والعلامات التجارية المذكورين آنفاً.
 
ويجب على المسخدم الالتزام بكافة القوانين التي تحكم حقوق النشر. ويجوز للمستخدم نسخ وطباعة هذا الموقع أو محتوياته بغرض الاستخدام الشخصي طالما كان هذا النسخ أو الطبع عرضياً والغرض منه الوصول إلى والاطلاع على الموقع ومحتوياته بما في ذلك استخدام الخدمات شريطة الا يتم تعديل المادة المنسوخة/المطبوعة أو التصرف فيها أو نقلها إلى موقع آخر بأي شكل من الأشكال.


ملفات الارتباط

إن أي روابط على هذا الموقع تقود إلى مواقع طرف/أطراف أخرى هي روابط تم توفيرها لفائدة المستخدم. ورغم تقديم هذه الخدمة إلا أن سامرف وحملة أسهمها والشركات المسوقة لمنتجاتها لا يمثلون تلك الأطراف ولا يقدمون ضمانات فيما يتعلق بمواقعها الالكترونية ولا يتحملون المسئولية عن محتويات تلك المواقع ولا يصادقون عليها.
 
وقد حصلت سامرف على موافقة الأطراف التي يمكن الدخول إلى مواقعها الالكترونية عبر روباط على هذا الموقع وذلك بغرض اظهار اسماء تلك الأطراف وشعاراتها وعلاماتها التجارية. وليس لسامرف وحملة أسهمها والشركات المسوقة لمنتجاتها حق المطالبة أو أي حقوق أخرى فيما يتعلق بأيٍ من هذه الأسماء أو الشعارات أو العلامات التجارية أو علامات الخدمات.
 
 
السرية
 
في حالة استخدام المستخدم لهذا الموقع في نقل معلومات أو مواد إلى سامرف فإن عليه التأكد من أن هذه المعلومات غير سرية أو خاصة حيث أن شركة سامرف لا تعتبر مثل هذه المعلومات أو المواد سرية أو خاصة ويحق لها استخدامها دون قيد أو شرط بلا مقابل يدفع للمستخدم ودون موافقته. ويشمل استخدام سامرف لهذه المعلومات والمواد - دون قيد - الحق في نسخها وعرضها ونقلها ونشرها داخل نطاق شركة سامرف وحملة أسهمها والشركات المسوقة لمنتجاتها.
 
 
خدمات توفير المنتجات بالموقع -خدمنت
 
تتوفر على هذا الموقع خدمات توفير المنتجات "خدمنت" التي يقتصر الدخول اليها على بعض عملاء الشركات المسوقة لمنتجات سامرف (العميل). ويمكن لهؤلاء العملاء - بعد اثبات هوياتهم – الدخول إلى الخدمة لاستعراض بعض التفاصيل والبيانات المتعلقة بعقود توريد منتجات سامرف وذلك للمعلومية فقط.
 
وتنطبق أحكام وشروط استخدام الموقع على خدمات توفير المنتجات (خدمنت). كما تنطبق عليها أيضاً الأحكام والشروط العامة لعقد البيع المبرم بين العميل والشركة المسوقة لمنتجات سامرف إلا أن شروط العقد لا تتأثر بشروط استخدام الموقع. الجدير بالذكر أن الظروف والأوضاع الخاصة ببعض الشحنات المرسلة والسفن المعينة وتفاصيل الشحن تختلف وتتنوع. ويمكن للعميل الاعتماد على مثل هذه البيانات التي تتغير من وقت لآخر فقط عندما يطلب المصادقة على ادخال تغيير بالبيانات في تاريخ محدد وذلك عن طريق اتصال العميل بالشركة المسوقة لمنتجات سامرف عبر البريد الالكتروني أو الفاكس أو التلكس وموافقة الشركة المسوقة على مثل هذا التغيير. وبخلاف ذلك فإن سامرف والشركات المسوقة لا يتحملون المسئولية - أياً كان نوعها – عن دقة البيانات والمعلومات التي يتم الوصول اليها عبر "خدمنت" أو عن عدم تمكن العملاء - لأي سبب من الأسباب - من الدخول إلى تلك البيانات والمعلومات. إن المعلومات المتوفرة على هذا الموقع ترمي فقط إلى مساعدة العملاء ولا تشكل أي علاقة تعاقدية بين سامرف والعملاء أياً كان نوع هذه العلاقة.
 
 
القانون المستخدم وفض المنازعات
 
يتم تنفيذ وتفسير هذه الاتفاقية والأحكام واستخدام هذا الموقع والخدمات المتوفرة به وفقاً للقوانين السارية بالمملكة العربية السعودية، وتكون للمحاكم السعودية ولاية خاصة في فض أي نزاع أو اختلاف ينشأ عن هذه الاتفاقية والأحكام واستخدام الموقع والخدمات.
 

waves-(1).png

SAMREF Website General Terms and Conditions


SAMREF Website General Terms and Conditions

Saudi Aramco Mobile Refinery ("SAMREF") operates this worldwide website ("Site") and certain specified services (Services") for the user's information regarding SAMREF and its shareholders & Offtaker. The user understands that by accessing or interfacing any information contained on this Site or Services an agreement between the user and SAMREF arises and these terms and conditions ("Terms") shall apply to such agreement.

SAMREF reserves the right to make changes to this Site and Services at any time and from time to time without notice. The contents of this Site are provided on an "as is" basis and access to and use of this Site and Services are at the user's sole risk. 

No express or implied assurance, warranty or representation is given on or about the accuracy or completeness of the information on or accessed through this Site or any site linked to it or in respect of the Services offered to the users. Any and all warranties of merchantability and fitness for purpose are excluded. SAMREF accepts no liability or responsibility for any inaccuracy or incompleteness of information on this Site or Services, such liability and responsibility resting solely with the user. 

Neither SAMREF nor any of its shareholders & Offtaker shall be liable for any direct, indirect, incidental, consequential, punitive or other damages arising out of accessing or using the contents on this Site or Services, or any content on any site or sites linked to this Site. 



Trade Marks & Copyright Material

The names, acronyms and logos of SAMREF and its shareholders & Offtaker are trade names, trade or service marks belonging to SAMREF and its shareholders & Offtaker and access to this Site or Services does not entitle the user to use such names, acronyms and logos without the consent of their owner given beforehand. 
 
The user is obliged to respect and comply with all applicable copyright laws. Copying and printing for personal use of this Site or its contents is allowed to the user, as far as such copying and printing are incidental to the purpose of accessing and viewing of the Site and its contents including the use of the Services. But any such copying or printing of any part of this Site or its contents is only permitted without alteration or editing and must not be copied to another website. 


Hyperlinks 

Any links on this Site to the websites of third parties are offered for the convenience of the user. In offering this facility, SAMREF and its shareholders & Offtaker make no representations or warranties in connection with such third party websites and are not responsible for and do not endorse or approve their contents. 
 
SAMREF has obtained the permission of third parties, whose websites are accessible through links on this Site, to show their names, logos, trade or service marks. SAMREF and its shareholders & Offtaker make no claim to nor have any rights in connection with any such names, logos, trade or service marks.
 
 
Confidentiality 
 
If the user uses this Site or Services to transmit information or materials to SAMREF, the user must ensure that such information is neither confidential nor proprietary, as SAMREF will deem all such information or materials so transmitted to be non confidential and non-proprietary and may use them without restriction, and without payment to or consent of the user. Such use will include without limitation, the right to reproduce, show, convey and disseminate such information and materials within SAMREF and its shareholders & Offtaker. 
 
 
Product Supply Web Application Services (PSWAS)
 
SAMREF provides on this Site a Product Supply Web Application Service ("PSWAS"), access to which is restricted to certain customers of SAMREF Offtaker (Customer). Customers may upon authentication of identity log in to view certain particulars and data relating to their contract for the supply of SAMREF product for information only.
 
These Terms shall apply to PSWAS. The general Terms and Conditions of the Sale Contract between the customer and SAMREF Offtaker will also apply and will not be deemed to be modified or amended by these Terms. However, the status of particular consignments, vessel nominations and lifting details vary. The customer may rely upon such data as it varies from time to time only if the variation is requested to be validated as at a particular date by the customer contacting SAMREF Offtaker by email, fax or telex and SAMREF Offtaker confirms such validation. Otherwise, SAMREF and SAMREF Offtaker accepts no liability whatsoever for the accuracy or completeness of the customer's data or information accessed through PWAS or the customers inability for any reason to access such data or information. The information provided on this website is intended to help the Customers and shall not create any contractual relationship between SAMREF and Customers whatsoever
 
 
Applicable law and Dispute Resolution 
 
This agreement and these Terms and the use of this Site and Services shall be governed by and interpreted in accordance with the laws of the Kingdom of Saudi Arabia and the Saudi courts shall have exclusive jurisdiction over any dispute or difference arising out of this agreement, these Terms and the use of this Site and Services. 

 
waves.png